تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير عن خسارة اليوم أمام واتفورد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب فيكارج رود مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه تحد كبير وضخم للجميع في النادي، النتائج ليست جيدة بما فيه الكفاية، نحن نعلم ذلك، بالطبع هناك شيء خاطئ".

وأضاف: "أشعر بالجماهير، أشعر بنفس شعورهم، نحن في حالة سيئة للغاية، لكن هذا جزء من كرة القدم، نحن بحاجة إلى جعل اللاعبين في حالة ذهنية أفضل، لقد لعبوا بشكل جيد في الشوط الثاني".

وواصل: "طرد ماجواير؟ بطاقته الصفراء الأولى غير صحيحة، لاعب الخصم كان في حالة تسلل، عندما يكون الفتيان متسللين، وتحصل على بطاقة، يجب النظر إلى ذلك أيضًا، البطاقة الصفراء جاءت نتيجة لمسة سيئة".

واستكمل: "رد الفعل الإيجابي كان متاخرًا جدًا، كان الشوط الثاني جيدًا من ناحيتنا حتى جاءت لحظة الطرد، الشوط الأول هو الأسوأ، ومن الصعب علي أن أشرح لماذا لعبنا بالطريقة التي لعبناها وسمحنا لهم بالدخول في منطقة الجزاء من لا شيء، يمكن لحارس المرمى الصعود إلى خط المنتصف والدخول في منطقة الجزاء".

وتابع: "الأمر مؤلم للغاية، عندما تلعب في الدوري الإنجليزي، عليك مواجهة لاعبين جيدين وخصوم جيدين مثل هؤلاء، الأولاد في وضع ذهني رهيب الآن، لقد خذلنا أنفسنا والجماهير، إنه أمر صعب للوقوف هنا وشرح ذلك ولكن هذه هي كرة القدم وعلينا أن نتعامل مع ما حدث".  

وعندما سُئل عما إذا كان مطمئنًا بشأن مستقبله في النادي رغم النتائج السيئة، رد سولشاير: "أنا أعمل مع النادي ومن أجله، لقد كنت هنا منذ 18 عامًا ولدينا اتصالات جيدة وإذا كان النادي يفكر في القيام بشيء ما، سيكون هناك محادثة بيننا وليس بيني وبينك".

وأوضح: "لم أقل أبدًا أنني أشعر بالأمان، لن أقول أبدًا إنني أشعر بالأمان، أنا أعمل في النادي ومع النادي بأقصى ما أستطيع مع فريق عمل رائع، أنا المدرب وسأتحمل المسؤولية، اللاعبون يعملون بجد قدر المستطاع، يشعر المشجعون بخيبة أمل حقًا وأتفهم ذلك، لقد دعمونا خلال السراء والضراء".