أكد حارس مرمى آرسنال آرون رامسدال أن اللعب على ملعب آنفيلد أمام ليفربول، من أصعب المواجهات التي يمكن أن يخوضها الفريق، لكن هذه المباراة لن تحدد موسم الجانرز.

وتعرض آرسنال للهزيمة من ليفربول برباعية دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم السبت.

وقال رامسدال لقناة "سكاي سبورتس": "إنها واحدة من أصعب الأماكن إن لم تكن أصعبها، لقد قدمنا أداءً جيدًا في أول 45 دقيقة، ربما استحوذوا على المزيد من الكرة لكننا قمنا باحتوائهم".

وأضاف: "أظهر الشوط الثاني أن لدينا الكثير علينا تحسينه في المستقبل، لقد ارتكبنا أخطاء ولكن هذه هي الحياة وكرة القدم، تمت معاقبتنا وهذا ما تفعله الفرق الكبرى".

وأكمل رامسدال: "على الرغم من استحواذهم على الكرة، أعلم أنه سيتعين علي التصدي للكرة ويصبح هذا جزءًا لا يتجزأ، شعرت أننا نقوم بعمل جيد، هدف من ركلة ثابتة كنا نقوم بها بشكل جيد، مع بداية الهدف الثاني كنا ساذجين بعض الشيء وكنا بحاجة لاتخاذ قرارات أفضل على أرض الملعب".

واستطرد: "هل كنت تستطيع أن تكون أفضل بالنسبة للهدف الأول؟ لم أشاهد الكرة مرة أخرى إنها ضربة رأسية جيدة جدًا على الأرض وعلى سطح مبلل ولكن أعتقد أنني أستطيع أن أفعل ما هو أفضل، أنا فخور بنفسي بالمعايير العالية وهي معايير أحتاج إلى النظر إليها وربما تحسينها في المستقبل".

وحول تصدياته المختلفة، أفاد رامسدال: "لا يهم أننا خسرنا المباراة، هذا الفريق الشاب يُظهر تحسينات، إنها لحظة وليست سباق سريع وهذه المباراة لن تحدد موسمنا، لقد تصديت لكرات لكن هذا ما أنا موجود لأفعله".

ملخص مباراة ليفربول وآرسنال

وشدد: "بطبيعة الحال، يجب أن تكون لديك ردود الفعل ولكننا نعمل على جميع أنواع المواقف خلال الأسبوع وليس من الغريب أن تظهر الأشياء التي تعمل عليها أسبوعًا بعد أسبوع في المباراة، كل شيء يجب العمل عليه وكل نقاط القوة يجب أن تصبح خارقة يجب أن تصبح نقاط القوة والضعف نقاط قوة".

وعن اللعب من الخلف، علّق حارس مرمى آرسنال: "كفريق نحن بحاجة إلى التحسن هناك وأن نصبح أقوى مع بعضنا البعض، ولكننا ما زلنا نريد العودة إلى فلسفتنا ولعب كرة القدم لدينا".

وأتم: "هذه المباراة لن تحدد موسمنا، بداية صعبة للموسم ثم 10 مباريات بدون هزيمة، نحن واقعيون، نعلم أنه مكان صعب علينا القدوم إليه، وسنكون مستعدين الآن لرفع رؤوسنا وعدم الاكتئاب".