قال عبد الظاهر السقا مدير الكرة بنادي فيوتشر إف سي، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، إن الفريق تعاقد مع مجموعة جيدة من اللاعبين، وعلى مستوى عال جدًا.

وأضاف السقا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتادا": "غرفة ملابس نادي فيوتشر هادئة جدًا، واستطعنا التعاقد مع علي ماهر، أحد أفضل المديرين الفنيين، ويريد فعل شيء مع نادي هدفه منذ بنائه أن يكون كبيرًا".

طالع | عبد الظاهر السقا: مروان محسن استعاد الثقة.. ولاعب الأهلي المعار مكسب كبير

واستكمل: "أما عن انضمام محمد عبد المنعم فقد لعبت في مركز خط الدفاع، وهذا اللاعب يملك مميزات كثيرة جدًا تدل على أننا نملك لاعبًا دوليًا وله مستقبل".

واستطرد: "عبد المنعم يمتاز بلعب الكرات العالية ويمتلك سرعة عالية ويجيد التمركز، كما أنه نضج بشكل مبكر جدًا، إذا لم يعد للنادي الأهلي فهو قادر على الاحتراف في دوري كبير، ومحبوب وسط زملائه ويكتسب خبرات من سعد سمير".

واستكمل: "أزمة مروان محسن هي التعامل معه والضغوط التي يعاني منها، واستطعت أنا وعلي ماهر أن نتعامل معه بشكل جيد جدًا ونعطي له الثقة، هو لاعب كبير جدًا ويمتلك إمكانيات، يتدرب كلاعب لم يفعل شيئًا في كرة القدم بعد، يتدرب بشكل غير طبيعي، أحترم كيروش ولكن هو كان يستحق الانضمام للمنتخب، هو يريد العودة للمنتخب ويكون هدافًا".

وأتم: "عمر كمال عبد الواحد انضم لمنتخب مصر كلاعب ظهير أيمن ويحفظ مهام هذا المركز وأخر مباراة لنا في الدوري شارك في هذا المركز".

واختتم: "هو بخمس لاعبين، يجيد المشاركة في مركز الظهير الأيمن والأيسر وتحت المهاجم ووسط الملعب ورأس الحربة، عمر كمال عبد الواحد لآخر لحظة كان متمسكًا بنادي الزمالك، وكتب في عقده لو رحل سيكون للقلعة البيضاء".