رد سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة على انتقادات فريق إسبانيول لضربة الجزاء التي احتسبت لصالح البارسا في المبارة بين الفريقين بالدوري الإسباني.

وفي المباراة الأولى لتشافي هيرنانديز كمدرب لبرشلونة، حسم البارسا الديربي بهدف دون رد من ركلة جزاء سجلها ممفيس ديباي في شباك إسبانيول.

وقال بوسكيتس في تصريحاته عقب المباراة والتي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كان الفوز مهمًا للغاية، نعلم أننا كنا في موقف صعب في الدوري ولم نتمكن من الحصول على المزيد من النقاط".

وأضاف: "كنا جيدين في الشوط الأول ثم في الثاني أتيحت لنا الفرص وأنقذنا أنفسنا، كنا بحاجة لهذا الانتصار الذي يمنحنا الثقة والاستمرار، وسنمضي قدمًا وبالتأكيد سنصعد".

وتابع: "هم أيضًا هاجموا وكانت هنالك تغييرات هجومية، ولعبوا واحدًا لواحد، تغيروا في الشوط الثاني لأنهم كانوا بحاجة لهدف، كان علينا الصمود ونلعب بقوة أكبر".

وعن اللاعبين الشباب، أفاد بوسكيتس: "نعرف فلسفة هذا النادي، في بعض الأحيان تصيب وبعض الأحيان لا تصيب وبعض الأحيان تحتاج الشباب وأعتقد هذه اللحظة المناسبة للتغيير من أجل التقدم".

وأكد: "والآن لدينا فريق جيد وآمل أن يستمروا في النهوض ومساعدتنا، في ناد مثل برشلونة، من المهم جدًا أن يكون لديك فريق متعدد عندما يكون هناك مشاكل في التسجيل".

وحول إصابته التي تم استبداله خلال المباراة بسببها، أفاد بوسكيتس: "لدي القليل من الانزعاج العضلي وآمل أن يكون لا شيء، دعونا نرى".

وسُئل بوسكيتس عن تصريحات راؤول دي توماس بشأن ركلة الجزاء وقد قال لاعب إسبانيول إنها مزحة، وأتم بوسكيتس ردًا على ذلك: "عند ركلة الجزاء، لمس المدافع الكرة لكنه تلامس أيضًا ممفيس ديباي، وأطلق الحكم صافرة وأكد الفار القرار، إذا كان هناك شيء ما".

التعليقات