أعرب مجدي عبدالعاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو عن سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ستاد الإسكندرية في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

طالع.. فيديو | فاركو يخطف فوزًا صعبًا على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف

وقال مجدي عبدالعاطي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحمد لله على الفوز والثلاث نقاط بعد ثلاث هزائم متتالية، أدينا مباراة جيدة وفي الشوط الاول كانت لنا الغلبة وأضعنا ركلة جزاء".

وأضاف مجدي عبدالعاطي: "كنا نحتاج الفوز من أجل عودة الثقة للاعبين، الفريق ينقصه اللمسة الأخيرة وسيتم تداركها في الفترة المقبلة بالإضافة إلى أن مكسب اليوم يضعنا في مكان مميز بالجدول".

وأوضح عبد العاطي أن النتائج السابقة لم تكن على قدر الأداء الذي بذله اللاعبون، مشيرًا إلى أن الفريق تنتظره مباراة صعبة أمام الاتحاد السكندري وهو فريق كبير ومنظم.

وأتم: مكاسب مباراة اليوم هي الخروج بنظافة شباك الفريق وإحراز أحمد شريف أول أهدافه مع الفريق، الكتيبة تم تكوينها بشكل جيد، ومباراة تلو الأخرى ستأتي الثقة أكثر للاعبين.

واختتم المدير الفني لفريق فاركو: "عبدالله بكري من القوام الأساسي وإصابته أثرت بشكل كبير على الفريق لكن أحمد عوض من اللاعبين الجيدين وأحد أسباب الصعود للدوري ولا يقل أهمية عن زملائه في الدفاع".