أكد تامر مصطفى المدير الفني لنادي مصر المقاصة، أنه راض عن أداء الفريق خلال مباراة الاتحاد السكندري، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

مصر المقاصة تعادل سلبيًا مع الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمسابقة المحلية.

طالع | الاتحاد السكندري ومصر المقاصة يتعادلان سلبيًا في الدوري

وقال مصطفي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "راضون كل الرضا عن اللاعبين، الأداء جيد جدًا طوال المباراة، الخبرات قليلة، 95% من اللاعبين صغار ولم يلعبوا دوري ممتاز من قبل، لعبنا في ظهر مدافعي الاتحاد وأدينا بشكل جيد".

وأضاف: "كنا نواجه فريقًا محترمًا بجهاز فني رائع، يتميزون بالضغط العالي، كنا نريد أن نخفف الضغط في الشوط الأول ثم نلعب بطريقتنا في الشوط الثاني، نحن خرجنا من خسارة في المباراة الماضية وكنا لن نتحمل خسارة مباراة أخرى".

وتابع: "سيطرنا على ضغط الاتحاد في الشوط الأول ولعبنا بأداء عالي في الشوط الثاني، ولعبنا في المساحات، والثلاثي الإفريقي أدوا بشكل رائع وهم لاعبين ملتزمين تكتيكياً".

وأكمل: "رفقا بفريق مصر المقاصة، نحن نقارن لاعبي الفريق الحالي بجيل قبل ذلك، ولا يصح أن يتم وضعنا في نفس ميزان باقي الأندية في الدوري المصري، هدفنا استثماري ونلعب بميزانية قليلة وهدفنا البقاء في الممتاز ولكن ليس معنى ذلك أن يكون شكل الفريق سيئًا".

وأتم: "سعيد جدا بتواجدي في هذا الفريق، اللاعبون خبراتهم قليلة، صنعنا فريقًا بـ15 مليون جنيه".

ويحتل المقاصة، المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري، برصيد 5 نقاط، من التعادل في مباراتين والفوز في لقاء والخسارة في مواجهتين.

التعليقات