فتح أسامة فرحات وكيل أعمال لاعب الوسط معروف يوسف، النار على اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، بسبب الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الطرفين.

وأشارت الأخبار في وقت سابق إلى توصل معروف يوسف لاتفاق مع نادي الزمالك من أجل حل أزمة المستحقات المتأخرة، بعدما حصل على حكم من المحكمة الرياضية ضد القلعة البيضاء.

طالع | اتحاد الكرة يُعلن حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

وانتقد أسامة فرحات إدارة الزمالك الحالية عبر برنامج "الماتش" على قناة "أون تايم سبورتس 2": " لجنة حسين لبيب كانت أسوأ إدارة تعاملنا معها، وأقول ذلك بسبب أنه بعد أن اتفقنا على كل شئ بشأن التسوية على مستحقات، حسين السيد اتصل بي يوم 12 في الشهر وقام بإلغاء كل الاتفاقات".

وواصل وكيل معروف يوسف: "تم توصيل رسالة إليّ مضمونها أن رئيس النادي لن يدفع أي مبلغ مالي لمعروف يوسف، وإن أردنا علينا الذهاب إلى المحكمة الرياضية مجددًا".

واستكمل وكيل أعمال لاعب الزمالك السابق: "سنعود للمحكمة الرياضية الدولية مرة أخرى، لجنة الزمالك أضاعت علينا فرصة الرد على المحكمة الرياضية بعد صدور حكم لصالح اللاعب، بحجة أنهم يرغبون في حال الأزمة بشكل ودي".

وأكد أسامة فرحات: "المحكمة الرياضية كانت قد حكمت لصالح اللاعب بأكثر من 8 ملايين، وكنا سنحصل على 3 ملايين فقط بعد التسوية، واللاعب وافق على ذلك، لكن الزمالك التراجع عن الاتفاق".

واختتم وكيل معروف يوسف: "الباب ما زال مفتوحًا أمام الحل الودي، لكن بشرط وجود شخص لا يتراجع عن اتفاقه".