أكد عمر ربيع ياسين المرشح على مقعد عضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات القادمة، أنه حصل على إذن من محمود الخطيب رئيس النادي، بالترشح.

ومن المقرر أن تُقام انتخابات الأهلي يوم 26 نوفمبر الجاري، لاختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات قادمة.

طالع | تعرف علي المرشحين للانتخابات الأهلي.. منافس وحيد للخطيب

وقال عمر ربيع خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "حصلت على إذن من محمود الخطيب من أجل خوض الانتخابات، ولم أعرض عليه الانضمام إلى قائمته لأن رئيس الأهلي لم يُبادر بذلك".

وأضاف: "أبلغته برغبتي في خوض الانتخابات ليرد قائلًا: من حقك والأهلي ملك لنا جيمعًا".

وتابع: "تلقيت عرضًا عندما كنت لاعبًا بالأهلي من ريال مدريد عام 2006 لخوض اختبار هناك في فريق c، توجهت أنا ووالدي إلى محمود الخطيب لاستئذانه كونه المسؤول عن الكرة بالنادي وقتها، وامتثلنا لرغبته وقتها بالرفض رغم أنها فرصة لا تعوض".

وواصل: "إمكانياتي المادية لا تساعدني على عمل دعاية بالملايين، لكن الدعاية ليست كافية لإقناع عضو النادي، والتواصل بشكل شخصي هو الأهم".

وأكمل: "خضت انتخابات الأهلي في 2017، وحصلت وقتها على أكثر من 7300 صوت، وهو ما يؤكد أن هناك ثقة بي عند أعضاء الجمعية العمومية، وهو ما دفعني لخوض التجربة مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

وأردف: "الأصوات التي حصلت عليها في الانتخابات السابقة كانت كبيرة كوني مرشحًا مستقلاً، وسط قائمتين كبيرتين أحدهما لمحمود الخطيب والأخرى لمحمود طاهر، فضلت خوض التجربة الماضية رغم صعوبتها واعتمدت على السمعة الطيبة التي تركها لي والدي بالنادي الأهلي".

وأتم: "كنت أقف في الانتخابات الماضية أنا ووالدي فقط وسط قائمتين يدعمهما نجوم كبار وبحشد كبير، لذلك ما حصلت عليه في الانتخابات الماضية كان كبيرًا للغاية".