ينتظر مشجعو نادي مانشستر يونايتد هوية مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد بعد إقالة أولي جونار سولشاير، خلال الساعات القليلة الماضية بعد السقوط أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي بنتيجة كبرى 4-1.

رحل سولشاير بعد 3 سنوات على تدريب مانشستر يونايتد دون الفوز ببطولة وحيدة داخل قلعة "أولد ترافورد"، ويبحث النادي في الوقت الحالي عن بديل مؤقت حتى نهاية الموسم ومن ثم اختيار مدرب آخر قادر على قيادة مشروع جديد في النادي.

ولكن يبدو أن جماهير جنوب إفريقيا لديها رأي آخر ومختلف حيث رشحت مدرب الأهلي الحالي وصن داونز السابق، بيتسو موسيماني، لقيادة مانشستر يونايتد وهذا ما عبرت عنه عبر شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".

يأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من رد موسيماني نفسه على تغريدة لصحفي جنوب إفريقي حول رؤيته بأن مدرب الأهلي قادر على قيادة مانشستر يونايتد، وقال مدرب صن داونز السابق: "شكرًا لك دانييل مارفن، ولكنك تعلم أن قارة أوروبا ليست مستعدة لرؤية مدرب إفريقي يقود فريقًا هناك وربما يحدث ذلك في المستقبل".

وحقق موسيماني العديد من النجاحات مع صن داونز وقبل الانتقال إلى تدريب الأهلي في أكتوبر 2020 والفوز ببطولتي دوري أبطال إفريقيا الماضيتين وكأس مصر والسوبر الإفريقي.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يوجه رسالة عاطفية إلى سولشاير بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد

ردود أفعال جماهير جنوب إفريقيا على إقالة سولشاير

كتب أحد المشجعين: "يجب على مانشستر يونايتد منح بيتسو موسيماني فرصة لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، يمكنه بسهولة تطويرهم بعد رحيل سولشاير".

وأضاف آخر: "شكرًا لك أولي، ولكن بيتسو موسيماني يمكنه تولي المنصب إن لم يكن أي شخص آخر".

وتابع مشجع جديد برأيه: "السيد بيتسو موسيماني جاهز لتلك المهمة منذ أن رحل سولشاير عن منصبه".

وعلق مشجع جنوب إفريقي آخر: "على مانشستر يونايتد أن يمنحوا موسيماني الفرصة لخلافة سولشاير".

وعبر مشجع جديد عن وجهة نظره: "لقد قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى، إذا تمت إقالة سولشاير، فالرجل الوحيد القادر على هذا المنصب هو بيتسو موسيماني".