وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، توماس توخيل، حالة الثنائي المُصاب في الأيام الماضية، روميلو لوكاكو وجورجينيو، وإمكانية تواجدهما في مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي تشيلسي ويوفنتوس يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ستامفورد بريدج" بقيادة الحكم الصربي، سيردان يوفانوفيتش.

اقرأ أيضًا.. دروجبا: أنصح محمد صلاح بالعودة إلى تشيلسي.. وأبو تريكة زيدان إفريقيا

لوكاكو

وتحدث توخيل عن لوكاكو خلال مؤتمره الصحفي، وقال: "لست متأكدًا بعد من إمكانية وجود روميلو معنا، لقد أدى بشكل جيد في تدريبات الامس".

وتابع: "سنتخذ القرار خلال الساعات المقبلة، لديه اختبار أخير مع الأطباء ومتخصصي العلاج الطبيعي، ربما يمكننا استدعاء 20 لاعبًا للمباراة، واللحظات الأخيرة قد تكون فاصلة".

وعن جورجينيو: "بخير تمامًا، كان يعاني من مشكلة في أوتار الركبة، لذلك قمنا باستبعاده في الفترة الماضية بسبب الشكوك حول جاهزيته ولكن كانت مجرد وقاية ليس أكثر أو أقل".

وإقالة سولشاير: "لا نفكر في الواقع بمباراة مانشستر يونايتد، نحن منشغلون الآن مع يوفنتوس، ولن أعلق على قرارات الأندية الأخرى".

وأتم: "لا أستطيع أن أقول إن تغيير المدربين في منتصف الموسم سهل، لأن ذلك سيقلل من مجهود طاقمي الفني في تشيلسي، أنا في أفضل مكان ممكن وأشعر بالسعادة".