أعرب محمد عودة المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة عن رضاه عن أداء لاعبيه خلال مباراة الأهلي التي خسرها اليوم بثلاثية مقابل هدفين.

وقال عودة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس2": "أحمد الله على الأداء، ثقتي كبيرة جدًا في اللاعبين، واجتهدوا في الخمس مباريات ويؤدون بشكل جيد جدًا ولديهم روح عالية".

فيديو | قاضية معلول تقود الأهلي لفوز قاتل على غزل المحلة واعتلاء قمة الدوري

وأضاف: "كنت أواجه فريق كبير وبطل، الشوط الثاني كان صعبًا علينا وأصبحنا نضغط من الأمام، وتكون مشكلة كبيرة عندما تضغط مع فريق كبير يمتلك السرعات والمهارة الفردية، ولكن لابد أن أجازف بإجراء عدد من التغييرات، ودفعت بأجويرو لهذا السبب".

وواصل: "لا أريد الحديث عن التحكيم، محمد الحنفي حكم كبير وأدار المباراة بشكل جيد، ولكن أتحدث عن تقنية الفار، في مباراة الشرقية للدخان لي ضربة جزاء، وشاهدت البرامج في مصر كلها قالت إننا نستحق ضربة جزاء، من الذي يعطيني حقي رغم أن هناك فار؟".

وأردف: "متأكد وأنا في الملعب أننا نستحق ركلة جزاء أمام الأهلي، لأني كنت قريب من منطقة الجزاء وأراها ضربة جزاء مستحقه لعبده يحيى، أعطيني حقي وشاهد اللعبة مرة واثنين وثلاثة".

وتابع: "الهدف الثاني الذي دخل مرمانا هناك خطأ لصالح إيهاب سمير، عليك العودة للفيديو ومشاهدة اللعبة".

وأتم: "منذ عامين تعرضت للظلم من التحكيم بشكل قوي جدًا عندما كنت مدربًا للمقاولون العرب، وفرحت بأن تقنية الفيديو دخلت مصر، الحنفي أدار المباراة بشكل جيد ولكن حكام الفار يجب أن يكون هناك تركيز منهم بشكل أكبر من ذلك".

التعليقات