أوضح المدير الرياضي لنادي غزل المحلة، صابر عيد، أن الفريق استحق الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في العودة بـ3 نقاط ثمينة من استاد المحلة بثلاثية مقابل هدفين، بعدما قلب غزل المحلة تأخره بهدفين دون رد إلى تعادل إيجابي، قبل أن يخطف معلول هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة.

طالع | أحمد الشناوي يوضح مدى أحقية غزل المحلة في ركلة جزاء أمام الأهلي

وتحدث صابر عيد عن الخسارة أمام الأهلي عبر برنامج إذاعة الشباب والرياضة: "الأداء بالنسبة لنا كان مقنعًا، لا أريد الحديث عن التحكيم الذي ظلمنا اليوم أمام الأهلي بشكل واضح".

ويرى المدير الرياضي لغزل المحلة أحقية الفريق في الحصول على ركلة جزاء: "نستحق ركلة جزاء في الشوط الأول لصالح عبده يحيى ولم تحتسب، لو كانت تلك اللعبة للنادي الأهلي تقنية الفيديو كانت ستعود للعبة وتحتسبها في لحظة، ولكن لأن ركلة الجزاء لصالح غزل المحلة لم تحتسب".

وأشاد صابر عيد بالمستوى المقدم من غزل المحلة: "راضين عن أداء لاعبينا لن نعلق خسارتنا على شماعة التحكيم ولكن يجب أن يحصل كل فريق على حقه، نحن فريق مجتهد ولسنا صغار ونمتلك جماهير".

وانتقد صابر عيد لاعبي الأهلي: "الهدف الثاني الذي دخل مرمانا كان قبلها خطأ لصالحنا وتم استكمال اللعب سريعًا، ولا يوجد روح رياضية من لاعبي الأهلي".

واختتم المدير الرياضي لغزل المحلة: "الأهلي دائمًا يحالفه التوفيق في الدقائق الأخيرة".

يُذكر أن الأهلي انفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة بحصد 15 نقطة، بعد مرور 5 جولات من المسابقة.