أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتحدث ميسي عبر حواره، الذي سينُشر غدًا بالكامل عبر الموقع الرسمي للصحيفة، عن الكثير من الأشياء، مثل الفوز بدوري أبطال أوروبا، حياته في باريس، والفريق الفرنسي، وداني ألفيس، وكأس العالم، وعودة تشافي إلى برشلونة.

ونشرت صحيفة "ماركا" مقتطفات من حوار ميسي، حيث قال عن إمكانية الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان: "الجميع يقول إننا المرشحون الكبار ولن أنكر أننا أحد المتنافسين، لكن هناك بعض الأشياء التي لا يزال يتعين علينا القيام بها لنكون فريقًا قويًا حقًا".

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح موقف ميسي من العودة إلى برشلونة

وعن تواجده في صفوف فريق واحد مع الإسباني سيرجيو راموس، قال ميسي: "من الرائع أن يكون راموس زميلي في الفريق".

ومن المعروف عن الاثنين تنافسهما في ملاعب كرة القدم على مدار سنوات، عندما كان ميسي لاعبًا في برشلونة وراموس لاعبًا في ريال مدريد.

وفيما يتعلق بتولي تشافي مسؤولية تدريب فريق برشلونة، أوضح ميسي: "برشلونة سينمو مع تشافي، هو مدرب يعرف الكثير، هو يعرف برشلونة تمامًا، إنه منزله".

وتابع: "تشافي عاش طوال حياته منذ أن كان طفلًا في برشلونة، إنه شخص يجد احترامًا كبيرًا من الجماهير واللاعبين، إنه مهم جدًا للاعبين الشباب الموجودين اليوم، هو شخص سيعلم وسيساعد الفريق على النمو ولا شك لدي في ذلك".

وعندما سُئل عن إمكانية عودته إلى برشلونة، قال ميسي: "لقد قلت دائمًا أنني سأعود في وقت ما إلى برشلونة، لأنه كان منزلي ولأنني كنت أعيش هناك ولأنني أرغب دائمًا في المحاولة لمساعدة النادي بأي طريقة ممكنة، من الواضح أنه إذا كان بإمكاني المساهمة ومساعدة النادي، فإنني أرغب في العودة".