قال سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن الهدف الأساسي للمارد الأحمر هو عدم التفريط في أي نقاط بالدوري خلال المرحلة الحالية.

وأضاف قمصان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس" عن غياب محمود كهربا وطاهر محمد طاهر: "كل لاعبي الأهلي يتدربون بشكل قوي، وعلى أعلى مستوى فنيًا وسلوكيًا".

طالع | الأهلي يعلن غياب حسام حسن عن مباراة سموحة في الدوري

وأردف: "المدير الفني صاحب الحق في الاختيار، كهربا ساعدنا في أوقات كثيرة هو وطاهر، الأهلي يمتلك 30 نجمًا وكونك تختار 20 في كل مباراة فهذا شيء ليس سهل، كل مباراة ومرحلة لها لاعبيها".

وواصل: "كهربا وطاهر محمد طاهر وغيرهم من اللاعبين دورهم سيأتي مليون في المائة، كل سنة نلعب أكثر من 50 مباراة، نحتاج لجهد كل اللاعبين".

واستكمل: "وارد أن نقيم معسكرًا في الإمارات، ونخوض مباريات ودية خلال فترة التوقف، ويجري تنسيق بين أمير توفيق وسيد عبد الحفيظ".

واستطرد: "صلاح محسن شارك في التدريبات منذ يومين، وأعتقد أنه في الأيام المقبلة سيكون جاهزًا، ومشاركته تعود للجهاز الفني".

واختتم: "سنستعين ببعض لاعبي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بسبب بطولة كأس العرب، وهناك تنسيق مع خالد بيبو بشأن هذا الأمر".