أكد سامي قمصان المدرب العالم للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر حقق فوزًا هامًا على غزل المحلة في الدوري المصري،  وبنسبة كبيرة سيغيب الثنائي حسام حسن وعلي معلول عن المباراة القادمة.

الأهلي نجح في الفوز على نظيره غزل المحلة بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين في الجولة الخامسة من المسابقة الأكبر محليًا

وقال قمصان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "حققنا مكسبا مهما للغاية في مباراة هامة، وهو الفوز الخامس على التوالي، والعام الماضي حققنا ثلاث انتصارات متتالية ولم نصل للفوز الرابع".

وتابع: "وكان مهم للغاية الحفاظ على المكسب أمام خصم عنيد، ونحن لدينا هدف معين وهو حصد بطولة الدوري المصري، وهي بطولة هامة لنا وللجماهير".

وعن إصابة حسام حسن، قال: "عندما يصاب لاعب بعد نزوله للملعب يحدث ارتباك للاعبين، واللاعبين جميعهم تأثروا بإصابته، ونتمنى أن تكون بسيطة".

طالع أيضًا.. بالأرقام | بيرسي تاو أمام غزل المحلة.. تقييم ممتاز وعيب وحيد

وأكمل: "حسام يعاني من كدمة عند الركبة واللاعب أجرى أشعة وسنطمئن عليه بعد قليل في المران، وان شاء تكون كدمة بسيطة".

وعن علي معلول، قال: "يعاني من شد في العضلة الضامة وسيخضع لأشعة السونار".

وأوضح: "بنسبة كبيرة سيغيب الثنائي علي معلول وحسام حسن عن المباراة القادمة أمام سموحة".

وبشأن غياب عمرو السولية بسبب حصولة على الإنذار الثالث في مباراة غزل المحلة أمس، قال: "السولية قدم أداء جيدا في الفترة الماضية سواء معنا أو مع منتخب مصر، وهو يعطينا قوة في وسط الملعب، ولكن لدينا لاعبين يستطيعون تعويضه، وحمدي فتحي سيعود وسنرى ما هو المتاح بالنسبة لنا قبل المباراة القادمة".

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول  ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة من الفوز في 5 مباريات.