اعترف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان والسويد الأول، زلاتان إبراهيموفيتش، بأنه قد ضرب مدافع إسبانيا وتشيلسي، سيزار أزبيليكويتا، عن قصد في مباراة المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2022.

وأظهرت الكاميرات إبراهيموفيتش وهو يضرب أزبيليكويتا بكتفه وأسقطه على الأرض رغم أن الكرة كانت بعيدة ولم ير الحكم الهولندي، داني ماكيلي، أن هناك عقوبة يستحقها السويدي أكثر من الإنذار".

اقرأ أيضًا.. فرديناند يقلق منتخب مصر بشأن مستقبل كيروش

إبراهيموفيتش وأزبيليكويتا

وتحدث إبراهيموفيتش عن الواقعة، وقال في تصريحات عبر صحيفة "جارديان" البريطانية: "في الجولة الأخيرة، ضربت أزبيليكويتا عن قصد، لا أخجل من قول ذلك، لأنه قام بفعل سخيف تجاه زميلي، كان تصرفًا غبيًا ولكنني سأفعل ذلك مرة أخرى ليفهم ما يفعله".

وتابع: "لقد قمت بذلك لما فعله بزميلي، لم يكن ذلك جيدًا بالنسبة لي، لكنني سأظل أفعله، هذا أنا، أنا لا أخجل من قول ذلك".

وأضاف: "من السهل جدًا البث مع زملائي في المنتخب، الذين يبلغون من العمر 20 عامًا، وهم أشخاص طيبون للغاية، أتمنى أن يتفهم أزبيليكويتا الأمر الآن، لا تهاجم كلبًا لا ينبح أبدًا".

وعن فترته في مانشستر يونايتد: "لقد حظيت بتجربة رائعة في إنجلترا، نادٍ مميز وفزنا ببعض الألقاب هناك، يتحدثون كثيرًا عن الماضي والتاريخ، عندما ذهبت إلى هناك قلت إنني أركز على الحاضر وكتابة تاريخ لي هنا، ولكن عندما تتحدث كثيرًا عن الماضي تكمن المشكلة".