أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بمنافسه في مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، في الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر سيتي على ملعبه "الاتحاد" باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإيطالي الدولي، دانيلي أورساتو.

اقرأ أيضًا.. ميسي يُعلق على أنباء انتقال مبابي إلى ريال مدريد ويؤكد: وتربطني بـ راموس علاقة احترام

ميسي

وتحدث جوارديولا عن مباراة الغد في مؤتمره الصحفي، وقال: "كان لدي شعور بأن كل موسم هو أكثر صعوبة في التأهل إلى دور الـ 16، لأن دائمًا ما يكون هناك تطور في مستوى الفرق والمدربين واللاعبين، غدًا لدينا فرصة للتأهل وإذا فعلنا ذلك فسيكون جيدًا للجميع واللقاء سيكون مختلفًا تمامًا عن مواجهة إيفرتون الأخيرة".

وعن بوتشيتينو: "ليس لدي أي شك بل متأكد من أن ماوريسيو مدرب ممتاز، لأنه يتعلم في كل موسم مثل العديد من المديرين الفنيين، حتى ولو لم تفز بالألقاب لأن من لديه تلك الفرص دائمًا ما يكون في نادٍ كبير وباستثمارات كبيرة ولاعبين مميزين".

ومواجهة ميسي: "أمر صعب للغاية، في بعض الأحيان عندما تكون الكرة مع ليو، فأنت لا تعرف ماذا تفعل، ولا حتى هو يعرف، لكنني سعيدًا بأنه لا يزال يلعب بهذا المستوى وأن يكون معه كل هذه النجوم في باريس سان جيرمان (نيمار وكيليان مبابي)".

وأضاف: "يكاد من المستحيل أن نرى لاعب بنفس مستوى ميسي أو كريستيانو رونالدو، فهما لاعبان فريدان من نوعهما، ربما نرى شبيهًا لهما في المستقبل ولكن لا اعتقد أن هذا سيحدث".

وأختتم تصريحات بالحديث عن حالة جريليش: "أفضل بكثير في الأيام الأخيرة، سنقيم حالته اليوم ونرى كيف يشعر قبل المباراة".