حرص ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على الرد على الشائعات بشأن مستقبله مع فريقه بعد الارتباط بتدريب مانشستر يونايتد.

وتحدث بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وصرح بوتشيتينو بأنه سعيد في باريس سان جيرمان، حيث ارتبط بتدريب مانشستر يونايتد بعد إقالة أولي جونار سولشاير.

وقال بوتشيتينو في بداية حديثه: "بادئ ذي بدء، أود تعزية مساعدي لأنه فقد والده أمس، أرسل تعازيّ له ولعائلته".

وأضاف بشأن شائعات مستقبله: "أركز على كرة القدم، أنا لست طفلاً، لقد أمضيت حياتي كلها كلاعب ومدرب مع الشائعات، أفهم ما يحدث أحيانًا بشكل إيجابي، وأحيانًا سلبيًا، إنه ليس إلهاء، عليك أن تعيش مع كرة القدم".

واستطرد الأرجنتيني بشأن تدريب مانشستر يونايتد: "لسنا هنا للحديث عن ذلك، أنا أحترم فريقي باريس سان جيرمان، ما يفعله النادي الآخر، لا يهمني، لن أعلق عليه لأن كل ما أقوله أو لا أقوله سيتم استخدامه".

وأوضح: "عندما كنت في إسبانيول قلت إنني أرغب في التعرف على السير أليكس فيرجسون، إذا قلت ذلك مرة أخرى، فسيتم الحديث عنه مجددًا، أنا سعيد في باريس، أحب النادي، وأحب المشجعين، إنه لأمر رائع أن أكون في باريس سان جيرمان ننافس في الدوري الفرنسي، وفي دوري الأبطال نحن نواجه مانشستر سيتي".

وبشأن عقده ومستقبله، أفاد بوتشيتينو: "كرة القدم اليوم وليست غدًا، في كرة القدم النتائج فقط هي المهمة، قبل عامين تركت توتنهام وقبل شهر، كانت هناك شائعات، عليك أن تعيش في الوقت الحاضر أعتقد أنني سأبقى مدى الحياة، حيث أنا اليوم".

وواصل: "لكن كل هذا يتوقف على النتائج في كرة القدم، بالنسبة للمستقبل، يجب أن نبني طريقتنا في اللعب والاستمتاع وتحقيق نتائج جيدة هناك، هذا لأننا فزنا بالمباريات".

وأتم: "اعتقدت أنني كنت واضحًا قلت إن لدي عقدًا لعام 2023، هذا الموسم والموسم التالي، أنا سعيد في باريس سان جيرمان إنها حقيقة إنها ليست قابلة للنقاش، أنا سعيد في باريس".