كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر إف سي، عن تشخيص إصابة مروان محسن لاعب الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة إنبي مساء أمس الثلاثاء.

تعرض مروان محسن مهاجم نادي فيوتشر إف سي، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام إنبي، المقامة الآن على ملعب استاد الأهلي وي السلام.

طالع | فيديو | إصابة قوية لـ مروان محسن في مباراة فيوتشر وإنبي.

وقال السقا خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "مروان محسن تعرض لكسر في قدمه، لاعب المقاولون العرب لم يلعب على الكرة تمامًا، ضرب بدون كرة يستحق الطرد، والحكم محمد عادل كان قريبًا من اللعبة".

وأضاف: "مروان محسن تعرض لكسر في الشظية، كان قد عاد لمستواه ووصل لفورمة جيدة جدًا، ولكن أتمنى من محمد عادل يعود لهذه اللعبة مرة أخرى ويشاهدها".

وتابع: "ليست مشكلة خسارة الثلاثة نقاط وهذه كرة القدم بها كل شىء، ولكن كل مرة نتعرض لظلم تحكيمي غير مبرر، اليوم لا أصدق بكل الطرق تعرضنا لظلم غير مفهوم، مجلس الإدارة سيتقدم باحتجاج رسمي لرابطة الأندية ضد حكم المباراة، وسنحصل على حقنا بالطرق السليمة".

وأتم: "سنتبع الاجراءات السليمة وسنتقدم باحتجاج لأننا نتعرض لظلم كبير جدًا، مروان محسن سيخضع لعملية اليوم، وجنش خلال ربع أو نصف ساعة سنطمئن عليه".

يذكر، أن فيوتشر إف سي، خسر من إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.