أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، إصابة جوشوا كيميش، لاعب وسط بايرن ميونخ بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وسيغيب نجم بايرن ميونخ، عن المباريات الثلاثة المقبلة للفريق بما في ذلك المواجهات الكبيرة ضد بوروسيا دورتموند وبرشلونة.

الآن الأخبار ليست رسمية بعد، لكن "بيلد" أكدت أن كيميش مصاب بكورونا بالفعل، ونظرًا لأن الألماني الدولي رفض الحصول على لقاح فيروس كورونا، فسيتعين عليه البقاء في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا على الأقل.

وسيحتاج كيميش إلى اختبار PCR سلبي بعد ذلك للسماح له باللعب مرة أخرى.

يأتي هذا بعد ساعات فقط من تأكيد مدرب المنتخب الألماني هانسي فليك أن كيميش قرر أخيرًا الحصول على التطعيم.

وقبل إصابة كيميش، صرح فليك: "نعم، أفترض، أعتقد أن الأمر يسير في هذا الاتجاه، تحدثنا وأعتقد أنها كانت محادثة جيدة للغاية الآن علينا أن ننتظر ونرى".

وأضاف: "كيميش ليس مسؤولاً عن العدد الكبير من الإصابات لا أعتقد أنه من الجيد أنه يتعرض للتشهير بهذه الطريقة ليس من السهل بالنسبة لكم أيها الشباب التعامل مع شيء من هذا القبيل أعلم أنه يفكر في الكثير من الأشياء إنه ليس شخصًا يتم تطعيمه بسبب الضغط لكن بسبب الاقتناع".

بصرف النظر عن الحجر الصحي الطويل، من المحتمل أن يغيب كيميش عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في دور المجموعات ضد برشلونة بسبب النقص المحتمل في لياقة المباريات، حتى لو جاء الاختبار السلبي بحلول ذلك الوقت.

الإجراءات التي أعلن عنها بير بايرن مؤخرًا، أنه قد لا يتقاضى راتبه أثناء الحجر الصحي أيضًا، وهو ما سيكون بمثابة ضربة مالية كبيرة له.

من السهل التحدث عن الأفعال والعواقب، لكن هذا لن يجعل أي شيء أسهل على جوليان ناجيلسمان أو بايرن ميونخ.

الكثير من المباريات الكبيرة القادمة بدون لاعب خط وسط ستكون صعبة على الأقل، كان كيميش في الحجر الصحي بالفعل عندما أثبتت إصابته بالفيروس، لذلك لن يحتاج أي شخص آخر إلى عزل نفسه بسببه لهذا السبب توجد هذه اللوائح.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ أعلن اليوم إصابة نشوبو موتينج بفيروس كورونا.