أكد كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أن فريقه يدخل جميع المباريات هذا الموسم في الدوري من أجل تحقيق الفوز دون غيره.

البنك الأهلي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين وتعادل في مواجهة وتلقي الخسارة في لقائين.

وقال كريم شحاتة خلال تصريحات للمركز الإعلامي للبنك الأهلي: "نسعى للفوز في جميع المباريات من أجل التقدم خطوات نحو تحقيق أهدافنا المطلوبة".

وعن مباراة المقاولون العرب القادمة في الدوري، أوضح: "فريق ذئاب الجبل يمتلك مفاتيح لعب كثيرة ومن الفرق المنظمة تكتيكيًا داخل الملعب ولديه مدير فني مميز".

وتابع: "عقب مباراة الزمالك في الجولة الماضية بدأ الجهاز الفني بقيادة خالد جلال في التحضير للمباراة والعمل علي اختيار طريقة اللعب المناسبة لهذا اللقاء، ووضع برنامج تدريبي مكثف نظرًا لقلة الفترة الزمنية بين مباراة الزمالك والمقاولون".

ومن المقرر أن يلتقي البنك الأهلي مع المقاولون العرب، في الثالثة من عصر يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري.

وأكمل: "تحدث الجهاز الفني مع اللاعبين أثناء المران الأول عقب مباراة الزمالك عن الأخطاء التي أدت لإحراز الفارس الأبيض هدف التعادل، وخاصة التراجع للخلف في الثلث الأخير من شوط المباراة الثاني".

طالع | أسامة إبراهيم لـ بطولات: هدف هلال في الزمالك متفق عليه.. والأزمات الإدارية تؤثر على أي لاعب

وأتم: "لاعبي فريق البنك الأهلي يقدمون أداءً مميزًا أشاد به الجميع هذا الموسم ومازال في جعبتهم المزيد".

وكان البنك الأهلي تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.