تحدث كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد على شيريف تيراسبول بثلاثية نظيفة، والتأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

سجل دافيد ألابا وتوني كروس وكريم بنزيما أهداف ريال مدريد، وكان الإيطالي سعيدا بعد تحقيق الهدف وأشاد بكروس.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحاته التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لعبنا مباراة جيدة وجادة للغاية تعاملنا مع الكرة بشكل جيد، نواصل بديناميكية جيدة".

وأضاف: "يمكنك دائمًا التحسن، لكن الفريق يتعامل مع الكرة جيدًا إنه فعال، لدينا الهجمات المرتدة ونحن نعمل بشكل جيد".

وتابع: "الفريق جيد ويمكن للجميع اللعب، الفرق الأخرى لديها مباريات مثلنا أيضًا، سنذهب مباراة تلو الأخرى".

وعن صدارة المجموعة، أكد أنشيلوتي: "انه أمر مهم، لدينا مباراة أخرى ضد إنتر ميلان وعلينا تقديم أداء جيد، نريد أن ننتهي دور المجموعات بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يوضح إصابة ألابا أمام شيريف وموقفه من مباريات ريال مدريد القادمة

وأردف: "الفريق يتنافس، الأمور تسير على ما يرام ونحن نظهر الجودة، هذه المجموعة قد أبلت بلاءً حسنًا حتى الآن، على الرغم من الخسارة أمام شيريف في الذهاب، في تلك الليلة كان فريقًا مختلفًا تمامًا عن تلك المواجهة، لعب فريقًا جادًا، لعب كرة القدم بشكل جيد".

وأشاد مدرب ريال مدريد بتوني كروس: "إذا كان كروس على ما يرام، فإن المدرب يكون أكثر هدوءًا، تعامل مع الكرة مثل أي شخص آخر، المباريات الأخيرة سجل أيضًا أهدافًا".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن كريم بنزيما وقضيته بعد الحكم على المهاجم لمدة سنة مشروطة وغرامة مالية بسبب إدانته فيقضية ابتزاز زميله فالبوينا.

وعلّق أنشيلوتي: "لم نتحدث إنه هادئ ويركّز في عمله، لقد رأيته جيدًا قبل وأثناء المباراة".

وبشأن لاعبه رودريجو، استطرد: "لقد لعب بشكل جيد للغاية، له نفس الأهمية مثل البقية مثل الآخرين، لديه الكثير من الجودة".

وأتم أنشيلوتي بشأن ناتشو: "إنه يعمل بشكل جيد للغاية، احترافه في القمة، إنه يستحق اللعب وأنا أعلم أنه يمكنني الاعتماد عليه دائمًا، حتى لو كانت خمس دقائق".