أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي سعادته بعد فوز الأمس على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، والتأهل إلى ثمن النهائي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة على ملعب الاتحاد، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة جيدة، الخطر دائمًا عندما يكون لديهم الكرة في الثلث الأخير، إنه أمر مروع، لكن مرة أخرى قدمنا ​​أداءً جيدًا مثل المباراة الأولى".

وأضاف: "للأسف لم نتمكن من تحويل فرصنا في الشوط الأول إلى أهداف، بعد هدفهم عانينا لمدة 5 أو 10 دقائق، ولكن بعد ذلك كان الأمر جيدًا، نشكر جماهيرنا على التواجد معنا، كانت ليلة جميلة بالنسبة لنا".

وواصل: "لقد تأهلنا بالفعل ولكننا قدمنا ​​مباراة جيدة اليوم أمام فريق كبير، لقد وصلنا إلى تلك المرحلة على مدار الخمس أو الست سنوات الأخيرة، نحن في الصدارة الآن وأنا أكثر من راضِ".

وتابع: "إنه درس جيد بالنسبة لنا، عندما تتأخر في النتيجة عليك أن تستمر، كنا نعلم أن التعادل نتيجة جيدة لنا ولكننا فزنا، أنا أؤمن دائمًا بمهاجميهم، كلما ابتعدوا عن مرمانا أصبحنا أكثر أمانًا، وكلما اقتربوا وجدوا المساحات".

واستكمل: "يمكن النظر إلى تسديدة نيمار، لقد وجدوا ذلك من لا شيء، نحن جيدون جدًا في الهجوم، وكان علينا الدفاع كفريق واحد، لا أعرف الإحصائيات الخاصة بالمباراة، ولكن أعتقد أننا كنا بارعين اليوم".

التعليقات