أشاد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بخصمه مانشستر سيتي، عقب المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وتغلب مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان بهدفين لهدف، لكن حسم الفريقان التأهل سويًا لدور الـ16 في دوري الأبطال.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته لـ"بي تي سبورت"، و"بي إن سبورتس" عقب المباراة: "لقد حققنا هدفنا من خلال الانتقال إلى المرحلة التالية، بالطبع أردنا أن نكون المتصدرين للمجموعة لكننا لم نتمكن من الفوز الليلة، مانشستر سيتي فريق ممتاز".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "نعم، أشعر بخيبة أمل، لكن في نفس الوقت، في الشوط الأول لعب السيتي بشكل جيد وأجبرونا على اللعب بشكل أعمق، لقد كانوا عدوانيين".

وواصل مدرب باريس سان جيرمان: "لقد بدؤوا بشكل أفضل، كانوا عدوانيين جدًا في الضغط، كانت هناك بعض الأشياء الجيدة وأخرى بحاجة إلى التحسين".

وتابع بوتشيتينو: "الشوط الأول كان صعبًا بالنسبة لنا ولكن في الشوط الثاني وجدنا طريقة للسيطرة وخلق الفرص، أعتقد أننا لم نكن محظوظين ولكن علينا الإشادة بمانشستر سيتي هم فريق جيد للغاية".

ملخص مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان 

وأكمل: في الشوط الأول، نسجل وأعتقد أننا كنا هادئين لأننا كنا نتحكم فيه بشكل جيد، لقد غير السيتي مجريات اللعب واستقبلنا هدفين".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: عانينا من أمر مروع أمام باريس سان جيرمان.. وتلقينا درسًا جيدًا

وعن الشائعات التي تربطه بتدريب مانشستر يونايتد، أفاد بوتشيتينو: "اللاعبون على دراية جيدة بالموقف، هناك شائعات في هذه الصناعة بعضها إيجابي وبعضها سلبي، الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك".

واستطرد بشأن عدم مشاركة الثنائي ماركو فيراتي وجورجينو فينالدوم: "فيراتي وفينالدوم أصيبا، لهذا السبب لم يلعبا".

وأتم بوتشيتينو: "عليك أن تتحسن في جميع الجوانب وكل المجالات، نحن نحسن أنفسنا، أنا سعيد بهذه العملية، هناك أشياء أفضل الآن مما كانت عليه قبل شهر، وشيئًا فشيئًا سيتحسن الفريق".

التعليقات