قال محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق لمنتخب مصر، إن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا كان من المفترض أن يتواجد ضمن صفوف ريال مدريد أو برشلونة.

وأضاف فايز في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كل الظروف توفرت لـ شيكابالا، كان متواجدًا في أكبر أندية مصر، وشارك في بطولات كثيرة جدًا، وأتيحت له فرصة أن يحترف بالخارج وهو صغير في السن وينضم لأندية كبيرة مثل برشلونة، ولكنه لم يساعد نفسه".

طالع | خاص.. منتخب مصر يستقر على بديل أحمد حجازي في كأس العرب

وتابع: "مروان محسن كان يقوم بدور مهم جدًا لمنتخب مصر، بتحركاته وفتح المساحات وإتاحة الفرص أمام محمد صلاح، فريق ليفربول كان يستغل مو بهذا الشكل، وفيرمينو كان يقوم بنفس الدور تقريبًا".

وأردف: "أما عن أزمة حسام غالي، فقد كانت مختلفة، كان لا يحب طريقة هيكتور كوبر، كان يريد وضع مقترحاته بشكل أكبر في طريقة لعب منتخب مصر".

واستكمل: "الأزمة التي حدثت لم تكن مع أسامة نبيه ولكن كانت مع كوبر، وهو الذي أصدر قراره في الأمر وقال لا أريد حسام غالي في الفترة الحالية لأنه يمتلك بعض اللاعبين القادرين على تنفيذ طريقة لعبه".

واستطرد: "مع احترامي لحسام غالي هو لاعب كبير جدًا، ومن أفضل اللاعبين الذين كان يراهم كوبر، وأعلى فنيًا من إبراهيم صلاح، ولكن الأخير كان يقوم بدور تكتيكي يريده المدرب الأرجنتيني".

واختتم: "أسامة نبيه اقترح على كوبر استغلال حسام غالي في مركز صانع الألعاب، ونبيه ظُلم بشكل كبير جدًا في هذا الأمر".