يتطلع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس، آبل فيريرا، لمعادلة إنجاز المدرب الأسبق والأسطوري لفريق النادي الأهلي، مانويل جوزيه، قبل خوضه نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس لعام 2021.

وصل فيريرا للعام الثاني على التوالي لنهائي كوبا ليبرتادوريس مع بالميراس وسيواجه فلامنجو وسيسعى البرتغالي للفوز والحفاظ على لقبه بعد الفوز به في العام الماضي على حساب سانتوس والمشاركة في كأس العالم للأندية والتي ستُقام في الإمارات.

وتقُام المباراة بين بالميراس وفلامنجو يوم، السبت المقبل 27 نوفمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب سنتيناريو في عاصمة أوروجواي "مونتفيديو".

تعرف أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة في الدوري المصري

ابل فيريرا

في حالة فوز فيريرا باللقب مع بالميراس سيعادل رقم مانويل جوزيه مع الأهلي وهو المدرب البرتغالي الوحيد الذي حققه بحصد لقبين قاريين متتاليين، بحسب ما نشرت صحيفة "Desporto AO Minuto" البرتغالية.

حقق جوزيه لقب دوري أبطال إفريقيا عامي 2005 و2006 مع الأهلي وهو إنجاز لم يحققه، جوزيه مورينيو، نفسه الذي فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع بورتو وإنتر ميلان ولكن في عامين مختلفين 2004 و2010.

الجدير بالذكر أن في حالة تأهل بالميراس إلى كأس العالم للأندية سيكون منافسًا من جديد للنادي الأهلي بعدما نجح الأخير في الفوز عليه بركلات الجزاء في النسخة الماضية وحصوله على الميدالية البرونزية.