انضم مدافع ليفربول السابق، جيمي كاراجر، للاعب منتخب هولندا وريال مدريد السابق، رفائيل فان دير فارت، في انتقال جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ولم يكن كاراجر راضيًا على أداء ميسي في المباراة التي أقيمت يوم أمس الأربعاء في ملعب "الاتحاد"، وخسرها باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يكشف مدى إمكانية عودة فينجر إلى آرسنال ويصرح: مشادتي مع كلوب كانت عفوية

ليونيل ميسي

وتحدث الإنجليزي عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Paramount Plus"، وقال: "لا أعتقد أن الفرق يمكنها تحمل أي لاعب لا يساعدها".

وتابع: "دعونا نتحدث عن الفرق التي يمكنها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الآن، وهي ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونخ، وهذا لأنها لا تضم لاعبًا واحدًا لا يلعب من أجل الفريق".

وأضاف: "يمتلك باريس سان جيرمان 3 لاعبين من هذا النوع، ليس لديهم أي فرصة على الإطلاق في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، أشعر بالإحباط من أداء ميسي، نيمار وكيليان مبابي".

وواصل تصريحاته: "ربما هناك عذر مع ميسي لتقدمه في العمر، فهو في سن الرابعة والثلاثين الآن، وعليه أن يحصل على بعض الراحة أثناء المباريات، ولكن لا أعتقد أن الفريق يستطيع تحمل ذلك".

واستمر: "ولكن مبابي لديه 22 عامًا، يجب أن يساهم في النواحي الدفاعية ويعود لمساعدة زملاءه في الفريق لكن أداءه محبط، لأنه يتمشى في الملعب، وهذا أمر غير مناسب بالنسبة لي".

وأكمل: "عندما أشاهد محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول يركضان بسرعة في كل مكان، أرى كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي وكذلك رياض محرز ورحيم سترلينج، توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ".

وتابع: "لا أستطيع أن أقبل أدائهم، لا يهمني كم هم جيدون، أنهم لا يعملون من أجل الفريق، لقد ولت أيام الفرق التي تتحمل مثل هؤلاء اللاعبين الذين يشبهون ركاب القطار، ولهذا تشيلسي قد فاز بالبطولة في الموسم الماضي".

وأتم: "لقد قلت هذا عن رونالدو، ولكن كريستيانو على الأقل يسجل الأهداف وهذا يعوض عن أداءه في اللحظة الحالية، ولكن ميسي ونيمار ومبابي لم يعوضوا أدائهم بأي شيء، وبالتالي لن يفوز باريس سان جيرمان بالبطولة مثلهم مثل مانشستر يونايتد".