تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفوز الكبير الذي حققه الأحمر أمام سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

الأهلي نجح في تحقيق فوز كبير على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة ولكن الأداء هذه الليلة كان جيدًا، وقدمت أفشة في مركز الارتكاز، وأشركت أيمن أشرف في الجبهة اليسرى".

وأردف: "حتى الآن نرتكب الأخطاء، أنا هنا منذ 13 شهرًا، ونحاول فرض أسلوب معين داخل الفريق، وأعتقد أنني ما زالت أتعلم في الدوري المصري، أعطيني وقت أكثر، الفريق لا يلعب بعد بالطريقة التي أريدها ومازلنا نرتكب أخطاء".

وأوضح: "أحاول الخروج بشباكي نظيفة وألا يدخل في مرمانا أهداف، ولكن خط دفاعنا تكون به مساحات لأننا نهاجم باستمرار، بدأت أفهم الدوري المصري بشكل أفضل وأكبر".

وعن سبب غياب محمد شريف قال: "سبب غيابه أمر فني، وأشركت بيرسي تاو في مركز رأس الحربة، هناك مباريات تحتاج شريف مثل الزمالك، ولكني فضلت تاو هذه الليلة وقدم لنا ما أردناه وحققنا الفوز".

وبشان التوقف الدولي قال: "لا أعلم اذا كان إيجابيا أم سلبيًا إلا بعد العودة، ولكن أتمنى أن نستمر في المباريات بسبب الأداء الجيد".