أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز في لقاء اليوم ورؤية الروح القتالية للاعبين.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الفريق بدأ يستعيد جزءً من الثقة المفقودة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وكان هناك إصرار على الفوز".

وأضاف كارتيرون أن الفريق كان يسعى لتسجيل هدف ثاني ولكنه لم ينجح في ذلك، رغم الفرص التي سنحت للزمالك على مدار الشوطين، موضحًا أنه يعتمد على جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على سموحة وسيراميكا

وأكد المدير الفني للزمالك أنه يحرص على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت، وأضاف أن أحمد فتوح لعب جناح أيسر وشارك فيها من قبل، كما أن إسلام جابر وعبد الله جمعة يلعبان في أكثر من مركز، مضيفًا أنه في حال الخسارة سيتعرض للانتقادات، وفي الفوز الجميع سيشيد به، مؤكدًا أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يلعب بدون مهاجم ولا يتعرض للانتقادات.

وأضاف كارتيرون أن الفريق سيحصل على راحة الفترة المقبلة لمدة أسبوع قبل استئناف التدريبات لمباراتي الدوري في ديسمبر، خاصة وأن جدول الدوري غريب.

جدير بالذكر أن الزمالك رفعه رصيده إلى 13 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بعد الفوز في مباراة اليوم، في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند 8 نقاط يحتل بهم المركز السادس.