أعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن تقديم احتجاج رسمي لـ اتحاد الكرة ورابطة الأندية، ضد الحكم محمد معروف الذي إدار مباراة الفريق أمام الزمالك.

وكان الزمالك قد فاز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المواجهة التي لعبت ضمن الأسبوع السادس من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال البطاوي خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "سنتقدم باحتحاج رسمي إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية".

طالع | سيراميكا كليوباترا يتوجه بطلب إلى اتحاد الكرة بعد مباراة الزمالك

وأضاف: "الزمالك فريق كبير وبطل الدوري ونبارك له على الثلاثة نقاط، وأهنيء اللاعبين على مجهودهم ورجولتهم في الملعب وعلى التزامهم التكتيكي في المباراة، والمستوى يرتفع من مباراة لأخرى".

وتابع: "المنظومة الرياضية بالكامل في تقدم ملحوظ جدًا ومستمر والتصوير التلفزيوني والإخراج وأداء اللاعبين بجانب عودة الجماهير".

وأكمل: "توجد تقنية الفار والحكام حصلوا علي دورات والتصوير أصبح أفضل، ومحمد الحنفي من أفضل الحكام في مصر ولا ألوم على معروف أكثر ما ألوم على الحنفي المتواجد في غرفة الفار".

وأتم: "رد فعل محمد معروف عندما طالبنه بمراجعة اللعبة، قال لنا إنه تم مراجعة اللعبة ولا يوجد شيء، المنظومة الكروية بالكامل تستحق أن يكون فيها لجنة تحكيم وحكام على مستوى عالي جدًا، أتمنى أن يكون هناك شيء ملحوظ وملموس في الفترة المقبلة".

وكان لاعب سيراميكا كليوباترا قد سقط داخل منطقة الجزاء بعد احتكاك مع طارق حامد، والحكم محمد معروف لم يحتسب شيء، وسط اعتراضات كبيرة من الجهاز الفني لفريق سيراميكا.

لقطة سقوط لاعب سيراميكا كليوباترا في مباراة الزمالك