أشاد الدولي البرازيلي، أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، بمتوسط ميدان الريدز، تياجو ألكانتارا بعد هدفه الرائع في شباك بورتو بدوري أبطال أوروبا.

وسجّل ألكانتارا هدفًا على بعد 25 ياردة في شباك بورتو، في المباراة التي انتصر فيها ليفربول بهدفين نظيفين، مساء أول أمس الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

شاهد هدف تياجو ألكانتارا الرائع في بورتو

وقال أليسون في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "هدف ألكانتارا كان جميلًا، يا له من لاعب! لقد أظهر ذلك، وليس فقط في هدفه، ولكن بالطريقة التي لعب بها، إنه لاعب واثق حقًا ويساهم كثيرًا لـ ليفربول في بناء الهجمة".

وأضاف: "ألكانتارا لاعب شرس بالمعنى التام للكلمة، دائمًا ما يساند ويساعد الفريق دفاعيًا أيضًا، إنه لاعب ذكي، ويتمركز بشكل جيد، لذا من الجيد حقًا أن يلعب معنا".

اقرأ أيضًا.. تياجو ألكانتارا عن هدفه الصاروخي أمام بورتو: لحظة مهمة بالنسبة لي

وعن تحقيق ليفربول لـ15 نقطة في دور المجموعات حيث انتصر في 5 مباريات: "إنه أمر جيد حقًا بالنسبة لنا، لأننا في مجموعة صعبة حقًا، ليس من السهل القيام بذلك، لقد حققنا خمس انتصارات وخرجنا كذلك بشباكٍ نظيفة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الأداء الذي قدمناه ضد بورتو أيضًا كان شيئًا جيدًا حقًا، والمدرب أعطى دقائق للاعبين الذين لا يلعبون طوال الوقت، وهذا أمر مهم حقًا بالنسبة لنا لهذا الموسم، وللأشياء التي نريد تحقيقها، ومن الجيد أن يتم الاعتماد على الجميع".