أكد رالف هاسنوتل المدير الفني لفريق ساوثهابتون الإنجليزي أن الياباني تاكومي مينامينو لاعب ليفربول، يثبت كفاءته في فريق يمتلك مهاجمين أقوياء مثل محمد صلاح وساديو ماني "الغاضبان دائمًا".

وتحدث هاسنوتل في تصريحات لـ "hampshire live" على خلفية مباراة ليفربول وساوثهامبتون المقرر خوضها غدًا السبت في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مينامينو لعب تحت قيادة هاسنوتل وقال المدرب: "كنت سعيدًا للغاية للعمل مع مينامينو، كان شخصية رائعة وقد استمتعت به حقًا، هو يتلاءم تمامًا مع فريقنا، بالتأكيد، كان لديه بعض المباريات الجيدة وسجل بعض الأهداف الجيدة لنا، ساعدنا كثيرًا".

وأضاف: "يمكنك أن ترى، الآن بعد أن عاد إلى ليفربول، حصل على فرصه للعب، حصل على فرص من يورجن كلوب وهو يأخذها -وهذا مع التحدي الهائل في الهجوم من مهاجمين أقوياء لا يصدقون".

اقرأ أيضًا.. مدرب ساوثهامبتون: ليفربول استعاد هويته ولا أعتقد أننا نستطيع الفوز عليهم

وتابع مدرب ساوثهامبتون: "صلاح وماني يريدان دائمًا اللعب، حتى في دوري الأبطال [مع تأهل ليفربول بالفعل لدور الـ16] لا يريدان الخروج من الفريق، يريدان تسجيل الأهداف وإذا لم يفعلا ذلك فهما غير سعداء".

سيكون التحدي التالي الذي يواجهه مينامينو هو أن يثبت لـ كلوب أنه يستحق مكانًا في التشكيلة الأساسية لليفربول، وفي نظر هاسينهوتل، فهناك مكان مثالي له في التشكيل.

وأتم هاسنوتل: "لولا روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا، في المركز رقم 10 الأعمق، لكان ذلك مثاليًا لمينامينو، ليس من السهل اللعب أمام هؤلاء اللاعبين، وهذا هو فريق الفائزين بدوري أبطال أوروبا!، إنه شخصية جيدة وأنا سعيد دائمًا برؤيته يلعب".