أعلن ميلان الإيطالي عن توقيع المدير الفني ستيفانو بيولي على عقد جديد مع النادي يستمر حتى 30 يونيو 2023، مع خيار التمديد لمدة عام واحد.

كان بيولي مهندس مشروع رائع على أرض الملعب وساهم بشكل كبير في عودة النادي إلى دوري أبطال أوروبا.

درب ستيفانو بيولي، ميلان في 106 مباريات وسجل 59 فوزًا و27 تعادلًا و20 هزيمة، بمتوسط ​​نقاط لكل مباراة في الدوري الإيطالي يبلغ 2.05.

أعلن الرئيس التنفيذي لميلان إيفان جازيديس: "يسعدني أن أواصل السير على هذا الطريق في نادينا جنبًا إلى جنب مع ستيفانو، هنا في ميلان، ليست النتائج التي نحققها مهمة فحسب، بل أيضًا الطريقة التي نحققها بها".

وأضاف: "ستيفانو مثال على ذلك، النهج المثير والمبتكر لكرة القدم الحديثة الذي نريده وهو يجسد أسلوب وقيم هذا النادي، بالطريقة التي يمثلنا بها علنًا وللاهتمام الذي يوليه للجميع هنا أنا فخور بأن ستيفانو بيولي هو مدربنا وأنا متحمس لمواجهة المستقبل معًا".

اقرأ أيضًا.. تشامبرلين بعد ثنائية ليفربول أمام بورتو: واصلنا الفوز رغم التغييرات.. ونتطلع لمواجهة ميلان

وأفاد باولو مالديني: "ستيفانو - بسبب كفاءته المهنية ومزاجه وشخصيته - مدربنا المثالي، لقد اقتنع تمامًا بقيم واستراتيجية نادينا؛ لقد خلقت قيادته جو متماسك لطموح كبير، الهدف هو مواصلة الرحلة التي بدأناها وتحقيق نتائج أفضل وأفضل".

وستيفانو بيولي نفسه بعد التوقيع علّق: "أريد أن أشكر النادي على منحه الفرصة لي لتدريب فريق تنافسي وفريق مليء بالقيم العظيمة التي يجب ألا تفوت أبدًا والتي تجعل ميلان مميزًا، أنا فخور بالعمل الذي قمنا به حتى الآن، بالعلاقة الجيدة التي تربطني بالإدارة، مع نمو لاعبي فريقي والعاطفة التي أظهرها كل من يعمل في هذا النادي الرائع معجبينا استثنائيين ونأمل في استعادة عاطفتهم من خلال جعل ميلان أكثر وأكثر تنافسية".