أوضح المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، موقف الرباعي نجولو كانتي، روميلو لوكاكو، ماتيو كوفاسيتش، ولوفتيس تشيك من المشاركة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل تشيلسي مساء الأحد ضيفًا على مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كوفاسيتش لن يتواجد في مباراة الأحد، لم يتعافى بعد من الإصابة".

وأكمل: "كانتي لديه إصابة طفيفة في ركبته، إنه يشعر بتحسّن بعض الشيء ولكن يبدو أنه سيغيب لبضعة أيام".

وأضاف: "لا أعتقد أن كانتي سيشارك ربما يكون بحاجة إلى معجزة للمشاركة يوم الأحد، لوكاكو تعافى ولديه فرصة للعب".

اقرأ أيضًا - ضربة قوية.. توخيل يُعلن إصابة مدافع تشيلسي بالرباط الصليبي

وبسؤاله ما إذا كان لوكاكو سيلعب كأساسي ضد اليونايتد، أوضح: "احتمالية أن يبدأ المباراة ليست عالية جدًا، لأننا لا يمكن أن نتوقع ما سيحدث في المباراة، وعلينا إيجاد التوازن في الفريق".

وعن روبن لوفتوس تشيك: "مُنذ أن كان لاعبًا في الأكاديمية هُنا، الجميع كان على دراية بإمكانياته وعليه الآن إظهارها للجميع، والآن هو عليه أن يُظهر للجميع مدى جودته وقوته".

وأكمل: "وهو يحاول أن يفعل أن ذلك، لأن بخلاف ذلك لن يلعب، الأمر يتعلق بالأداء وهو يستحق اللعب، ولكن لديه لاعبين كثيرين يتنافسون على مركزه، هُناك أيضًا كوفاسيتش، كانتي، جورجينيو وساؤول".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد بما يفعله لوفتوس تشيك حقًا، لقد كان جزءًا من أداء رائع أمام تشيلسي، هذا ما نتوقعه منه وننتظر منه المزيد".