توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع لوكوموتيف موسكو لحسم التعاقد مع رالف رانجنيك كمدير فني للفريق.

وتفيد صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مانشستر يونايتد أبرم شروطًا مع النادي الروسي بعد محادثات بشأن صفقة لمديره الرياضي الألماني.

ومع ذلك، فإن مانشستر يونايتد لم يتفقوا بعد على الشروط الشخصية مع رانجنيك نفسه.

وصحيفة "ميرور" البريطانية، توضح أن تاريخ بدء رانجنيك للعمل كمدير فني لا يزال غير محدد، مع استعداد مايكل كاريك المدرب المؤقا للالتزام بمنصبه لوقت أطول مما كان متوقعًا.

يشعر مانشستر يونايتد بالارتياح حيال تولي المدرب المؤقت رالف رانجنيك المسؤولية ويبدأ عهده في أولد ترافورد.

وافق المدرب الألماني رانجنيك شفهيًا على تدريب مانشستر يونايتد بعقد مدته ستة أشهر حتى نهاية الموسم، قبل أن يتولى منصب استشاري لكرة القدم لمدة عامين في أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: سنتحدث لـ 3 ساعات عن مدرب مانشستر يونايتد الجديد

رانجنيك، المدير الرياضي حاليًا في نادي لوكوموتيف موسكو، لن يكون في ستامفورد بريدج غدًا لمشاهدة مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع احتياج رانجنيك إلى تصريح عمل لبدء العمل في مانشستر يونايتد، فمن شبه المؤكد أن المدرب المؤقت مايكل كاريك سيظل مسؤولاً عن المباراة ضد أرسنال يوم الخميس المقبل.

وهذا يعني أن مباراة رانجنيك الأولى مع يونايتد من المرجح أن تكون مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام كريستال بالاس في 5 ديسمبر، في ملعب أولد ترافورد.

ويثق يونايتد بقدرة كاريك على الاستمرار في قيادة الفريق على أساس مؤقت، بعد أن كان العقل المدبر للفوز 2-0 خارج أرضه على فياريال في أول مباراة له، ليضمن مكانًا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.