تهرب مايكل كاريك المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد من الحديث بشكل واضح حول التقارير الصحفية التي تشير إلى اقتراب رالف رانجنيك من تدريب الشياطين الحمر.

وكان كاريك قد تولى مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من منصبه يوم الأحد الماضي.

وارتبط أكثر من مدرب بخلافة سولشاير في الأولد ترافورد، قبل أن تؤكد تقارير صحفية مختلفة بأن المدير الرياضي لنادي لوكوموتيف موسكو رالف رانجنيك هو مدرب الفريق الإنجليزي الجديد.

وقال كاريك في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "بما أنني جالس هنا الآن أقوم بإعداد الفريق لمباراتنا المقبلة ضد تشيلسي، ليس لدي أي أخبار أخرى أشاركها معك في هذا الشأن".

وأضاف: "أعتقد أنه يمكنك أن تقدر أن هذا الأسبوع كان مزحمًا للغاية بالفعل، أنا أستعد للفريق بأفضل ما يمكنني وقد قدمت كل ما بوسعي، أي شيء بعد الأحد ليس ضمن أفكاري في الوقت الحالي".

ولدى سؤاله على وجه التحديد عما إذا كان رانجنيك يمكن أن ينجح في محاولة تطبيق أسلوبه مع مجموعة لاعبي يونايتد، قال كاريك: "هناك الكثير من الأساليب المختلفة في كرة القدم".

وأوضح: "هناك مجموعة من اللاعبين هنا، أيًا كان من يأتي، يمكنهم التكيف، هناك بعض الأشخاص الجيدين حقًا في الفريق وأنا متأكد من أنهم سيتطلعون إلى المستقبل".