كشف مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال موقفهم من السماح برحيل اللاعب نيكولاس بيبي في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وكان لاعب الوسط الإيفواري قد انتقل إلى آرسنال قادمًا من ليل في صفقة مذهلة بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني، منذ ما يقرب من عامين ونصف.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: تناقض في موقف آرسنال وأرتيتا بشأن مستقبل محمد النني

وواجه نيكولاس بيبي بداية محبطة في الموسم الحالي، حيث أدى التفوق المستمر للثنائي إيميل سميث روي وبوكايو ساكا إلى الحد من فرص مشاركته.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة التكهنات حول مستقبل نيكولاس بيبي، حيث ذكرت تقارير صحفية أنه قد يرحل عن آرسنال مطلع العام الجديد.

وعندما سُئل عما إذا كان آرسنال سيوافق على رحيل بيبي في يناير القادم، قال أرتيتا: "لا، وليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ذلك أيضًا".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "نحن مهتمون بأداء نيكولاس بيبي والمستوى الذي يمكنه تقديمه، لقد مر ببعض اللحظات الجيدة حقًا منذ أن كنت هنا، وهناك بعض اللحظات التي لم يشارك فيها كثيرًا، مثل أي شخص آخر".

وواصل: "أعتقد أنه يجب على اللاعبين البقاء في أندية كرة القدم عندما يشعرون أنهم ينتمون إلى مكان ما، عندما يشعرون بأنهم مهمون بالنسبة لفرقهم، وعندما يشعرون بقيمة من كل ناحية، وعندما يكون هذا هو الحال عادة يرغب اللاعبون في البقاء".

واختتم: "عندما يبدأ اللاعبون في تحديد شيء آخر، يكون بذلك لأنهم بحاجة إلى شيء مختلف في مستقبلهم، في بعض الأحيان لا يكون الأمر ماليًا، وأحيانًا يكون سببًا رياضيًا، وأحيانًا يتعلق بالعائلة، ومشكلة في التكيف، وهناك العديد من الحالات المختلفة".