يأمل آرون رامسدال حارس مرمى فريق آرسنال اختبار نفسه عند مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حافظ اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على نظافة شباكه في خمس مباريات في تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز وتصدى لعدد من الكرات الصعبة.

هناك اختبار كبير يلوح في الأفق للحارس عندما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره آرسنال في 2 ديسمبر، حيث يستعد رامسدال لمواجهة رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يوضح موقف آرسنال من بيع نيكولاس بيبي في يناير

سجل البرتغالي الدولي 10 أهداف منذ إعادة توقيعه مع الشياطين الحمر في الصيف على الرغم من الصعوبات التي يواجهها مانشستر يونايتد هذا الموسم.

وقال رامسدال في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لم أعتقد أبدًا أنني سألعب ضد رونالدو، لكنني آمل حقًا أن يلعب ضدنا لأنه يمنحني فرصة لاختبار نفسي".

وأضاف: "بقدر ما تريد الذهاب إلى مكان مثل هذا (أولد ترافورد)، ليس هناك شعور أفضل من التغلب على شخص ما والقول إنني خضت معركة كاملة مع رونالدو".

وأثنى رامسدال في الوقت نفسه على مدرب آرسنال مايكل أرتيتا، حيث قال: "لديه مهارات إدارية رائعة، إنه ودود للغاية، وقد عمل مع أحد أفضل المدربين في العالم".

التعليقات