تحدث مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن سر تألق الثنائي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني، في الموسم الحالي 2021/22.

ويقدم محمد صلاح أداءً أكثر من رائع في الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 17 هدفًا وصناعة 6 في 17 مباراة في مختلف المسابقات.

أما ساديو ماني فقد استعاد مستواه مقارنة بالموسم الماضي، وسجل 9 أهداف وصنع هدفًا في 17 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. مدرب ساوثهامبتون: مينامينو يُقاتل مع ليفربول في وجود محمد صلاح وماني "الغاضبين دائمًا"

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "مقارنة مستوى ماني هذا الموسم بالماضي؟ نحن نعلم ذلك، لقد شعرنا جميعًا بذلك منذ اليوم الأول من فترة ما قبل الموسم بعد فترة راحة مناسبة، لقد كان حاضرًا بنسبة 100٪، كان ذلك واضحًا".

وأضاف: "أعتقد أنه يمكننا الحكم على ساديو ماني، مثل محمد صلاح على سبيل المثال، من ناحية المساعدة أو ما يقدمه أو أشياء من هذا القبيل، نحن نتحدث عنهما، ماني لاعب عالمي، هذا كل شيء، يمكنك أن ترى ذلك من خلال الأرقام".

وواصل: "قد لا يكون هذا صحيحًا بنسبة 100٪ ولكن أعتقد أن مو لديه 108 أو 109 هدف، حسنًا، 108 هدف؟ ساديو لديه 101، ليس جميع تلك الأهداف مع ليفربول، من الواضح أن البعض سُجل مع ساوثهامبتون، ولكن نتحدث عن نفس الفئة العمرية (كلاهما 29 عامًا)، يمكن النظر إلى ما فعله الرجلان لنا في السنوات القلية الماضية".

واستكمل: "نحن لا نصنع مقارنات هنا (بين الموسم الماضي وهذا الموسم بالنسبة لأداء ماني)، عندما نفكر في الموسم الماضي حتى هذا الموسم، لم نكن قد أجرينا أي محادثات طويلة أو أي شيء معه، لذلك فهو شخص يتسم بالثقة للغاية".

طالع | رئيس تحرير فرانس فوتبول: رونالدو لديه طموح واحد فقط وهو تخطي ميسي في الكرة الذهبية

وأردف: "من الواضح أنه إذا كان محظوظًا من ناحية الإصابات، فسيكون موسمًا جيدًا حقًا بالنسبة له لأن هذه جودة يمتلكها، لذلك لا يمكنني التحدث بما فيه الكفاية عن مدى أهمية هذا النوع من اللاعبين، لقد حصلوا على الراحة المناسبة".

واختتم: "يمكنني التحدث عن ذلك على مدار العشرين عامًا القادمة ولن يغيره شيء لذا هذا صعب حقًا على الأولاد، لكن هذا العام حصل مو وساديو على استراحة مناسبة وفي الوقت الحالي نرى فائدة ذلك".

التعليقات