أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي النرويجي، إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند، قد استقر على ناديه القادم، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

هالاند ظهر بشكل رائع مع بوروسيا دورتموند مُنذ الانتقال إلى أسود الفستيفال، وقدم النرويجي أداءً رائعًا في الدوري الألماني.

ويتواجد هالاند على رادار العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها تشيلسي، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ليفربول، بجانب بايرن ميونخ، فضلًا عن باريس سان جيرمان ويوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة.

وحسب شبكة "جول" العالمية في نسختها الإسبانية، فإن هالاند يُفضل الانتقال إلى ريال مدريد، حيث اعترف بذلك لأشخاص مقربين منه.

وأكدت الشبكة أن النرويجي لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن خطوته القادمة، ولكن باستثناء تحول غير متوقع، فإن هالاند سيذهب إلى ريال مدريد حيث يريد صاحب الـ"21" اللعب في "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضًا.. رومينيجه: ليفاندوفسكي يتفوق على هالاند ولا يمكنهما اللعب في فريق واحد

وأشارت الشبكة إلى أن هالاند لن ينظر إلى الجانب الاقتصادي، حيث إذا كان الأمر يتعلق بالمال لما كان اختار الانتقال إلى بوروسيا دورتموند وخاصًة وأنه كان يملك عرضًا من جانب مانشستر يونايتد، حيث يُعد المشروع الرياضي أولوية بالنسبة للنجم النرويجي.

وأوضحت أن في ريال مدريد هُناك اهتمام قوي كذلك بالتعاقد مع هالاند، حيث كان النادي مُنتبهًا بالفعل لمُستقبل النرويجي، مُشيرة إلى أن في يوليو الماضي عندما ارتبط بشكل وثيق بالانتقال إلى تشيلسي، تواصل مسؤولو الملكي مع نظرائهم في دورتموند في ظل العلاقة الجيدة بين الطرفين وتلقى النادي الملكي ردًا بأنه لن يتم بيع اللاعب.

هالاند مع بوروسيا دورتموند خاض 70 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل 71 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة وفاز بلقب كأس ألمانيا وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021.

التعليقات