تحدث جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول عن فوزهم الكبير على ساوثهامبتون مساء اليوم السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستقبل ليفربول خصمه ساوثهامبتون في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وقال جوردان هندرسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "سعداء جدًا، الأداء العام والشباك النظيفة وتسجيل أربعة أهداف، دائمًا ما تكون تلك الأمور جيدة، بشكل عام سعيد للغاية".

وأضاف: "بدأنا المباراة بشكل جيد، وسجلنا الهدف المبكر وهو الأمر الذي ساعدنا، ثم تابعنا من هناك وسجلنا بعض الأهداف الأخرى، لذا بشكل عام أعتقد أنه يجب أن نكون سعداء للغاية".

وواصل: "كان مستوى الأداء مرتفعًا حقًا خلال المباريات القليلة الماضية حيث دافعنا كفريق بشكل صحيح، وكان يمثل دافعًا للمضي قدمًا وتقديم بعض كرة القدم الجيدة في بعض الأحيان، لذلك بشكل عام نحن في لحظة جيدة ولكننا بحاجة لمواصلة ذلك".

وأردف: "أعرف مدى السرعة التي يمكن أن تتغير بها كرة القدم، لذا عليك أن تحافظ على هذا الزخم، وتحافظ على هذا التناسق، لدينا مباراة كبيرة تالية أيضًا لذلك هذا مهم".

ويلتقي ليفربول يوم الأربعاء المقبل مع إيفرتون في جوديسون بارك في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث قال: "الديربي دائمًا ما يكون قويًا هناك، ستكون مباراة صعبة ويمكن أن يحدث أي شيء في الديربي".

واختتم: "لذلك علينا فقط أن نكون مستعدين كما هو الحال دائمًا، ونقدم كل شيء تمامًا ونحافظ على التناسق، ومستوى الأداء، إذا فعلنا ذلك فستكون لدينا فرصة جيدة للفوز".