تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن فوزهم المثير في مباراة الأمس ضد فياريال، في بطولة الدوري الإسباني.

وحل برشلونة ضيفًا على خصمه فياريال في ملعب "لاسيراميكا" في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد سيطرنا بدرجة أقل مما توقعت ولكن في النهاية سجلنا مع ممفيس ديباي، لقد لعبنا ضد فريق جيد، بمستوى الأبطال، وكنا مستعدين بشكل جيد من الناحية التكتيكية ودافعنا جيدًا ولكنهم سجلوا هدفًا من رمية تماس سخيفة".

وأضاف: "إنها ثلاث نقاط ذهبية، يجب أن نكون صادقين لقد حالفنا القليل من الحظ، فياريال لم يستحق الخسارة، مثلنا يوم الثلاثاء أمام بايرن ميونخ، ولكن يجب أن نُقدر الفوز الذي حققناه، إنه أمر هائل في ملعب صعب للغاية، اللاعبون يستحقون ذلك".

وواصل: "سيطرنا في البداية كما أردنا، لكن هناك لحظات يهيمن عليك فيها المنافس، يأتون من الضغط العالي، لقد حاولنا التعامل مع ذلك لكنهم قاموا بعمل جيد للغاية، يجب أن نتطور ونلعب بشكل أفضل، ونسيطر على الكرة أكثر، ونتغلب على الضغط بشكل أفضل".

اقرأ أيضًا.. باو توريس: حين يتعلق الأمر بركلة جزاء ضد برشلونة لا يتم مشاهدة اللقطة

واستمر: "حصلنا كما قلت على ثلاث نقاط ذهبية، نحن على المسار الصحيح، جافي ونيكو وأوسكار كانوا جيدين جدًا، نشعر بحالة من الرضا والسعادة بشدة".

وتجنب تشافي الحديث عن التحكيم في مواجهة غضب أوناي إيمري مدرب فياريال، حيث قال: "أنا لست هنا للحكم على ما إذا كانت هناك لمسة يد (من بيكيه) ولكن هناك تقنية الفيديو، وفي النهاية ساد التوتر لكننا تصافحنا، كلنا نريد الفوز".