حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على نظيره وست هام بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شوط المباراة الأول شهد سيطرة واستحواذ مانشستر سيتي على الكرة، وسجل رياض محرز هدف التقدم لكن حكم الراية ألغاه بداعي التسلل.

ثم جاء الهدف الأول الذي احتُسب لصالح القائد الألماني إلكاي جندوجان، في الدقيقة 33 بمرمى الحارس فابيانيسكي.

انتهى الشوط الأول وسط رؤية ضبابية لكلا الفريقين، في ظل تساقط الثلوج بغزارة على ملعب الاتحاد، قبل أن تتأخر انطلاقة الشوط الثاني 5 دقائق لإزالة الثلوج من أرض الملعب.

في الشوط الثاني الأمور كانت هادئة، وكأن الفريقين تأثرا بالأجواء الباردة في ملعب المباراة مع تساقط الثلوج، وهدوء نسبي في مدرجات ملعب الاتحاد.

وكانت أخطر فرص الشوط الثاني عن طريق ديكلان رايس لاعب وست هام بتسديدة صاروخية، تصدى لها الحارس إيديرسون ليحافظ لـ مانشستر سيتي على النتيجة في الدقيقة 77.

في الدقيقة 90 سجل فيرناندينيو الذي دخل بديلًا لـ رحيم ستيرلينج، الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من جابرييل جيسوس، ليطلق البرازيلي صاروخًا ويقبل هدية مواطنه لتسكن شباك الحارس فابيانيسكي.

في الدقيقة 94، سجل فورناليس هدفًا متأخرًا لكنه رائعًا في مرمى الحارس إيديرسون، لكنه لم يساعد الهامرز من أجل العودة.

بهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني ويتساوى مع تشيلسي مؤقتًا قبل مباراة البلوز بعد قليل أمام مانشستر يونايتد، بينما وست هام يظل رابعًا برصيد 23 نقطة.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام