تغلب فريق ليستر سيتي على نظيره واتفورد بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا الانتصار هو الأول لـ ليستر سيتي في الدوري مُنذ 24 أكتوبر الماضي، حيث هُزم من آرسنال وتعادل مع ليدز يونايتد، وتلقى خسارة من تشيلسي بثلاثية نظيفة.

شاهد أهداف مباراة ليستر سيتي وواتفورد

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ليستر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجّل الإنجليزي جيمس ماديسون الهدف الأول للثعالب في الدقيقة 16 بعد تمريرة من جوني إيفانز وتلقى ماديسون الكرة وسدد من داخل منطقة الجزاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف، انبرى لها جوشوا كينج وسددها بنجاح في الدقيقة 30.

ولكن تعادل واتفورد لم يستمر طويلًا، حيث تمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة بعد تمريرة من ماديسون لـ جيمي فاردي والإنجليزي بلمسة سحرية من داخل منطقة الجزاء سجّل الهدف الثاني لـ ليستر سيتي.

وواصل فاردي تألقه في المباراة وسجّل الهدف الثالث لـ ليستر سيتي والثاني له في المباراة، بعد عرضية من ماديسون ارتقى لها المُهاجم الإنجليزي وحولها برأسه في شباك الحارس دانييل باخمان.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، قلص واتفورد النتيجة بهدف ثانٍ عبر إيمانويل دنيس، الذي استغل خطأ دفاعيًا من لاعب ليستر سيتي الذي انزلق بسبب الثلوج وأرضية الميدان، ثم خطف الكرة وركض وسدد في شباك الحارس شمايكل.

واختتم أديولا لوكمان مهرجان الأهداف، بالهدف الرابع في الدقيقة 68، بعد تمريرة بالعرض قابلها في الشباك.

انتصار ليستر سيتي رفع رصيد الثعالب للنقطة 18 ليرتقي الفريق إلى المرتبة العاشرة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد واتفورد عند 13 نقطة بالمرتبة السادسة عشر بالبريميرليج.  

جانب من مباراة ليستر سيتي وواتفورد

جانب من مباراة ليستر سيتي وواتفورد

جانب من مباراة ليستر سيتي وواتفورد

التعليقات