علّق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على تعادلهم في مباراة اليوم مع مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يمكن أن يحدث هذا في كرة القدم، وللأسف حدث لنا مرتين، كما حدث ضد بيرنلي (1-1)".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية بالأداء، سيطرنا منذ الدقيقة الأولى، وكنا عدوانيين ولم نتوقف عن الهجوم، للأسف سجلنا هدفين، هدف لكل جانب".

وجاء هدف مانشستر يونايتد بسبب خطأ فادح من تشيلسي وتحديدًا من جورجينيو، حيث انقطعت الكرة منه واستغلها جادون سانشو وانفرد بالحارس وهز الشباك.

وواصل: "فرصة روديجر في الوقت القاتل؟ كانت كبيرة، ربما كانت كرة ستصطدم بالعارضة ولكن كان من الممكن أن تُسجل وتكون نهاية رائعة لأداء رائع، علينا تقبل النتيجة، لعبنا بشكل جيد وأنا سعيد".

واستكمل: "كنا نلعب بانضباط وحدة للغاية، سعيد بما رأيته، كان من دواعي سروري أن أرى ذلك، لا يمكننا ضمان النتائج ولكن إذا لعبنا بتلك الطريقة يمكننا زيادة فرص تحقيق النتائج الإيجابية".

وفيما يتعلق بمشاركة روميلو لوكاكو المتأخرة، قال توخيل: "إذا كان لائقًا تمامًا فهو لاعب أساسي بالنسبة لنا لكنه ليس في الوقت الحالي، لقد كان أكثر مما كنت أريده بالفعل، أعتقد أنه ربما يمكنه المساعدة".