كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لن يتواجد في حفل الكرة الذهبية مساء اليوم في باريس.

رونالدو ضمن الأسماء المرشحة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام 2021، مع نجمنا المصري محمد صلاح وليونيل ميسي والعديد من اللاعبين الآخرين.

طالع أيضًا.. 8 فائزين سابقين يكشفون عن مرشحيهم للتتويج بـ الكرة الذهبية 2021.. نجم هولندي يدعم محمد صلاح

صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أكدت أن رونالدو لم يتواصل معه أحد حتى الآن ليبلغه بفوزه بالكرة الذهبية، وهو ما يجعله متأكدًا بأنه لن يحصل على الجائزة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المؤشرات تشير إلى أن ليونيل ميسي هو من سيحقق الجائزة، خاصة وأنه قام بعمل لقاءات صحفية مع فرانس فوتبول مؤخرًا، والعديد من الصحف الأوروبية، وهذا يدل على أنه من تم إبلاغه.

ويتم إبلاغ الفائز بالجائزة قبل الحفل بأيام قليلة، وهو ما لم يحدث مع كريستيانو رونالدو حتى الآن، مما جعله اتخذ قرارًا بعدم الذهاب إلى حضور حفل مجلة فرانس فوتبول التي تقدم الجائزة، وبالتأكيد سيكون الغائب الأبرز عن الحفل.

البرتغالي آخر مرة فاز بجائزة الكرة الذهبية، عام 2017 وكانت الخامسة له، وتوقف عند هذا الرقم خلف ليونيل ميسي صاحب الـ6 كرات.

على الجانب الآخر، كشفت تقارير فرنسية، أن كريم بنزيما سيحضر حفل الكرة الذهبية مساء اليوم، حيث يرى النجم الفرنسي أنه يجب عليه الحضور، للمشاركة في الحدث الكبير بعاصمة بلاده فرنسا، حتى لو لم يكن هو الفائز بالجائزة.

ومن المنتظر الإعلان عن الفائز بالجائزة مساء اليوم على مسرح "دو شاتليه" بالعاصمة الفرنسية باريس، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.