تحدث سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن خوض المارد الأحمر غمار منافسات كأس العالم للأندية ومواجهة مونتيري المكسيكي في مستهل مشواره.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أبو ظبي الرياضية": "الأهلي نادي كبير وثالث العالم النسخة الماضية، والبطل دائمًا يواجه الأبطال، وإن شاء الله سنكون أفضل من الموسم الماضي".

طالع | أول تعليق من مونتيري لـ بطولات على مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

وأضاف: "مواجهة مونتيري تحمل ذكرى ليست جيدة بالنسبة لنا لكن الأندية الكبيرة لديها كبرياء، وإن شاء الله نؤدي مباراة جيدة، خاصة وأن أجيري مدرب الفريق كان المدير الفني لمنتخب مصر، وهو يعرف الأهلي والكرة المصرية جيدًا".

وتابع: "مقابلة ننتظرها نحن وجماهيرنا الذين يعرفون أننا على قدر التحديات، وسنثبت للعالم كله أنه من الصعب أن يفوز فريق على الأهلي مرتين".

وواصل: "نطمح في مركز أفضل بمونديال الأندية، والمباراة النهائية تحدي كبير بالنسبة إلينا وسنسعى إليها لكل قوة".

وأردف: "الأهلي يستحق بطولة كبيرة مثل هذه، وهذا ما نسعى له كمجلس إدارة من خلال التدعيمات، واللاعبين الجدد سيشاركون معنا وهذا سيعطينا قوة في تحقيق طموحنا".

وتابع مدرب الأهلي: "مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب تحرك رسميًا وبدأ المناقشات مع الاتحاد الإفريقي بشأن ملف تعارض وقت البطولة مع كأس أمم إفريقيا".

التعليقات