قال وائل القباني لاعب الزمالك السابق، إنه ابتعد عن المشهد في القلعة البيضاء، بسبب عدم قدرته على النفاق، لافتا إلى استبعاده الدائم من العمل في الأجهزة الفنية للفارس الأبيض.

وقال القباني في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "ETC": "حققت كل البطولات مع الزمالك ضمن الجيل الذهبي، وابتعدت عن النادي في الفترة الماضية بسبب عدم قدرتي على النفاق، ولم أعمل في النادي عقب اعتزالي، وتم استبعادي من العمل في الأجهزة الفنية".

وتابع: "لا أعرف ما هي معايير اختيار الأجهزة الفنية في الزمالك، رغم تاريخي ومشواري الكبير لم يتم اختياري".

وأضاف: "يجب على أبناء الزمالك إدراك قيمته الكبيرة والحفاظ على استقرار النادي، ولا أتواصل مع أي مسؤول في النادي وحزين على ما يحدث في القلعة البيضاء".

واستكمل: "الفارق بين الأهلي والزمالك هو الالتزام الفني والإداري لصالح الأهلي، وفي ظل وجود المشاكل تتأثر القلعة البيضاء أكثر من نظيرتها الحمراء، والدليل ما حدث في الدوري الموسم الماضي".

وأردف: "حققت 8 بطولات مع الزمالك ومع ذلك لا توجد مساواة مع الأسماء المتصدرة للمشهد، بدليل استبعادي وجيلنا التاريخي من (البرومو) الرسمي لقناة النادي وهناك العديد من علامات التعجب حول ذلك".

طالع أيضا.. وائل القباني: وقعت لـ الأهلي بعد تصريحات هاني زادة.. وتراجعت بعد تسريب تفاصيل عقدي

وأوضح: "عملت في العديد من الأندية في الممتاز ب، وأيضا مساعدا لمدربين في الممتاز وأمتلك خبرة وعملت لمدة 10 سنوات في مجال التدريب وأستحق الفرصة".

واستطرد: "لا توجد مساواة في الفرص بين أبناء الزمالك في مجال التدريب، ولا توجد مقارنة مع جيلنا التاريخي والجيل الحالي للزمالك والفنيات انحدرت الآن".

وعن مستقبل أشرف بن شرقي: "ما دام لم يجدد عقده حتى الآن، فهو راحل ولا بديل عن ذلك، والزمالك لا يمتلك البديل المناسب لخلافة النجم المغربي".

التعليقات