حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي لقاء لاعبي منتخب مصر لكرة القدم وجهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش اليوم الثلاثاء، خلال معسكرهم التدريبي المقام بدولة قطر استعداداً لمنافسات بطولة كأس العرب.

منتخب مصر يواجه لبنان غدًا الأربعاء في المباراة الأولى للفريقين في بطولة كأس العرب المقامة في قطر تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويأتي ذلك ضمن جدول الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لدولة قطر لحضور افتتاح بطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية "الدوحة" في الفترة من ٣٠ نوفمبر حتى ١٨ ديسمبر المقبل بمشاركة ١٦ منتخباً.

وزير الرياضة مع منتخب مصر

حث الوزير لاعبي المنتخب بمواصلة تقديم الأداء المميز، وتحقيق نتائج إيجابية ببطولة كأس العرب، والفوز في كل المباريات والوصول لنهائي البطولة، وتحقيق لقبها لإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية، وإسعاد الجماهير التي تؤازر المنتخب وتنتظر منه الكثير في مختلف المنافسات.

طالع أيضًا.. مدرب لبنان: أعلم الكثير عن منتخب مصر وكيروش.. وسنقدم أفضل ما لدينا

وزير الرياضة مع منتخب مصر

أكد أشرف صبحي علي تميز جيل لاعبي المنتخب الوطني الحاليين، وتقديم الدعم والمساندة لهم، وحرص اللاعبين على بذل أقصى ما في وسعهم من جهد، وتقديم أداء مشرف، وتحقيق نتائج متميزة لرفع اسم "مصر" عالياً في البطولات المختلفة التي يخوضونها.

يشارك منتخب مصر في منافسات كأس العرب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات "الجزائر، لبنان، السودان".

وزير الرياضة مع منتخب مصر

وزير الرياضة مع منتخب مصر

وزير الرياضة مع منتخب مصر

التعليقات