أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن رضاه التام عن العمل الذي يقوم اللاعبون به في الموسم الحالي في جميع المباريات.

ويستعد ريال مدريد إلى مواجهة أتلتيك بلباو في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضًا.. الخليفي يوضح آخر تطورات مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

فينيسيوس

وتحدث أنشيلوتي في بداية المؤتمر الصحفي عن حالة هازارد، وقال: "لم يكن يعاني من مشاكل عضلية، لا يوجد شيء غير التهاب المعدة والأمعاء، حالته تتحسن وسيحصل على دقائق للمشاركة في المباريات المقبلة".

وعن فينيسيوس وما يمثله من مستقبل داخل ريال مدريد: "يتمتع بمستوى رائع هذا الموسم ويتحلى بالتواضع ولا يشعر بأنه نجم ويعرف جيدًا أن زملاءه يساعدونه على التألق، كذلك كورتوا يقوم بعمل مميز مع الفريق، على الرغم من أننا نعلم بالفعل أن الأمر أكثر تعقيدًا بالنسبة لحارس المرمى".

وعن الاحتكاك بين ديفيد ألابا ولوكاس أوكامبوس (لاعب إشبيلية) في المباراة الماضية، قال: "لا أعرف ما حدث وأركز فقط على ما يتعين علينا القيام به، لقد قرأت أنهم غاضبون من قرار الحكم ويرون أن هناك ركلة جزاء، ولكن هذه مواقف خاصة بالحكام وربما يغضب منها البعض".

ومواجهة أتلتيك بلباو: "فريق دفاعي قوي للغاية، وهذا ليس بغريب على مدربهم مارسيلينيو الذي عمل مع فرق عديدة في الماضي، تنتظرنا مباراة قوية ولدينا توازن بين الهجوم والدفاع وسنحاول الفوز".

وثنائية ألابا وميليتاو: "كلاهما يمتلكان إمكانيات جيدة للغاية، لقد أعتاد ديفيد وإيدير على هذا المستوى المرتفع من المباريات، لكنني أريد أن أذكر ناتشو الذي يقوم بعمل جيد هو الآخر".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن الميركاتو الشتوي، وقال: "بشكل عام، عليك التحرك في الصيف من أجل دعم الفريق، في يناير، لا أحب إجراء أي تغيير ولا أعتقد أننا بحاجة لذلك".

التعليقات